جيانغسو Biostronger التكنولوجيا المحدودة

HGH، الببتيدات، IGF-1 LR3، EGF، VEGF، Steroids And SARMs powder، Etc.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتIGF هرمون النمو

IGF النمو البشري هرمون البروتين CAS 946870-92-4 تسميات للحصول على العضلات كسب

ابن دردش الآن
أكمل للتو طلبًا مع بيتر وخدمته هي A +++. لقد نشرتها في مكان آخر على اللوحة. أنا فعلت اختبار المصل غ مع ه gh ويعود أكثر 30 درجة مجنون عالية ل 10 i.

—— ريكي رودريج من الولايات المتحدة الأمريكية

كان وأنا جداً ، معجب جداً بطرس. اتصال رائع وخدمة العملاء بشكل عام! A +++++. سيكون بالتأكيد القيام بأعمال تجارية معك.

—— تريفور ماكي من المملكة المتحدة

IGF النمو البشري هرمون البروتين CAS 946870-92-4 تسميات للحصول على العضلات كسب

Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining
Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining

صورة كبيرة :  IGF النمو البشري هرمون البروتين CAS 946870-92-4 تسميات للحصول على العضلات كسب افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SGH
إصدار الشهادات: GMP, ISO9001,BRC,KOSHER
رقم الموديل: CAS 946870-92-4

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 أحرف (1kit)
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة سرية أو حقيبة أو حزمة احباط حسب طلب الزبون
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 10000vials / الشهر
مفصلة وصف المنتج
CAS: 946870-92-4 بحجم: 1mg / قارورة
شكل: مسحوق مجفف بالتجميد استعمال: كمال الاجسام
اللون: أبيض تخزين: 20C-
تسليط الضوء:

hgh growth factor

,

igf muscle growth

Cas No. 946870-92-4

الحجم: 1 مغ / قنينة

المرادفات: عامل النمو الشبيه بالأنسولين- I LR3

ميغاواط: 9.1K

مظهر: مسحوق أبيض

تسلسل:

H-الارصاد الفنيل ألانين برو-علاء-الأرصاد برو-لوي-سر-سر-لوي-الفنيل ألانين، فال الأسباراجين-الغليسين-برو-الارجنتين-منتدى المجالس الرومانسية-لوي-السيستئين-الغليسين-علاء-غلو-لوي-فال- آسيا والمحيط الهادئ-علاء-لوي-GLN-الفنيل ألانين، فال السيستئين-الغليسين-آسيا والمحيط الهادئ-الارجنتين-الغليسين-الفنيل ألانين في صور-الفنيل ألانين-الأسباراجين-ليز-برو-منتدى المجالس الرومانسية-الغليسين-صور-الغليسين-سر-سر-سر-Arg- الارجنتين-علاء-برو-GLN-منتدى المجالس الرومانسية-الغليسين-إيل فال آسيا والمحيط الهادئ-غلو-السيستئين السيستئين--الفنيل ألانين-الارجنتين-سر-السيستئين-ASP-لوي-الارجنتين-الارجنتين-لوي-غلو-اجتمع في صور-Cys- علاء-برو-لوي-ليز-برو-علاء-ليز-سر-علاء-OH.

النقاوة: > 98 ٪

الذيفان الداخلي البكتيري: <5EU / mg

المقدمة:

IGF-1 LR3 ، والمعروف أيضًا باسم عامل النمو الشبيه بالإنسجام مع الأنسولين R3 ، مع 83 من الأحماض الأمينية ، هو عبارة عن تناظرية بشرية ، واحدة ، غير تناظرية glycosylated من IGF-I مع استبدال ارجينين (Arg) لحمض الغلوتاميك (Glu) في الموضع 3 ، بالإضافة إلى ببتيد ملحق 13 amino acid. هذا التغيير المتسلسل يتسبب في IGF-1 لتجنب الارتباط بالبروتينات والسماح لها بعمر نصف أطول ، حوالي 20-30 ساعة. ونتيجة لذلك ، فقد اقترح أن IGF-1 LR3 أكثر قوة من IGF-1 في العديد من الجوانب مثل زيادة نقل الحمض الأميني إلى الخلايا ، وزيادة نقل الجلوكوز ، وزيادة تخليق البروتين ، والحد من تدهور البروتين وهلم جرا.

ينتمي IGF-1 إلى عائلة الببتيد التي لديها نفس هيكل وحجم الأنسولين. وهو عبارة عن هرمون شديد الابتزاز يتم إطلاقه في الكبد وكذلك في الأنسجة المحيطية استجابةً لـ GH حتى يمكن بناء عضلة جديدة. العمل الرئيسي لـ IGF-1 هو بناء أنسجة عضلية جديدة من خلال تعزيز الاحتفاظ بالنيتروجين وتخليق البروتين. إن IGF-1 لا يجعل ألياف العضلات أكبر فحسب ، بل يجعلها أكثر منها. IGF-1 له تأثير قوي على التمثيل الغذائي للدهون ويساعد الجسم على حرق الدهون بسرعة. كما أنه يحسن الوظائف العقلية مثل ردود الفعل والقدرة على التعلم.

يتمتع IGF-1 بخاصية حساسة وغير مستقرة للغاية ، ولهذا السبب يتم استخدامه نادرًا نظرًا لأن عمره قصير جدًا لمدة 10 دقائق فقط. هذا هو السبب في استخدام بديل من IGF-1 المشار إليه باسم Long R3IGF-1 أو IGF-1 LR3. IGF-1 LR3 لديه حياة أطول. يزداد زمن الحياة لـ IGF-1 من 10 دقائق إلى ساعات في IGF-1 LR3 ، بحيث يمكن للمستخدمين الابتعاد باستخدام كمية أقل من IGF-1 LR3 وليس من الضروري استخدامها بشكل متكرر. طويل R3IGF-1 هو في شكل شكل مسحوق مجفف بالتجميد أو شكل المعاد تكوينها بالفعل.

الوضعية

IGF-1 LR3 يعزز بشكل كبير كتلة العضلات عن طريق إحداث حالة من تضخم العضلات (زيادة في عدد خلايا العضلات الجديدة) في العضلات حيث تم تصديقها! لذا فكر في الأمر على أنه تكاثر الخلايا العضلية ، أو حتى تقسيم الخلية بحيث يصبح 1 2… لهذا السبب يكون مثاليًا في الدورة عند زيادة نمو خلايا العضلات أيضًا. لكن لماذا يعتبر منتدى إدارة الإنترنت أفضل من HGH؟ السبب هو أن HGH يؤدي إلى ارتفاع مستويات IGF في الكبد أولاً ، ثم العضلات ، في حين أن IGF-LR3 يسبب مستويات IGF محلية للصواريخ.

Igf1-lr3 كما تعلمون جميعًا ، فإن النسخة الطويلة من Igf-1 ، تأخذ إمكاناتها النشطة نحو 20 ساعة ، ولكن مع قدرتها على تحفيز نمو خلايا العضلات الساتلية ومساعدتها على النضوج إلى ألياف عضلية جديدة تحملها القدرة على زيادة امتصاص العديد من المكملات الغذائية التي نستخدمها حاليًا ، ويمكن أن يتسبب في التعافي المعزز لحجم الخصية ، ويمنع فقدان العضلات حتى في حالات PCT. بالإضافة إلى سبب آخر هو قوية جدا بسبب انخفاض الربط من RX IGF-1 طويل لجميع البروتينات ملزمة IGF المعروفة. هذه البروتينات الرابطة تمنع عادة الإجراءات البيولوجية لـ IGF .. ليس كذلك مع هذه النسخة الطويلة المفعول.

IG-F1 مقابل HG-H


لماذا IG-F1 وليس GH؟ هرمون النمو في الواقع هو مقدمة لهرمون النمو IG-F1 لا يسبب نمو العضلات بشكل مباشر ، ولكنه يسبب نمو العضلات بشكل غير مباشر عن طريق الإشارة إلى أن إفراز هرمون النمو البشري (HG-H) IG-F1 قد يكون مكلفًا جدًا ، ولرؤية العضلات النمو يحتاج إلى أن يقترن الانسولين أو المنشطات الأخرى. وهذا يجعل المتغيرات IG-F1 مثل LR3 و DES ، والتي يمكن استخدامها كدواء مستقل ، وهو خيار أكثر قابلية للتطبيق على كمال الأجسام يتطلع إلى رؤية انتعاش متين من الأنسجة المتضررة ونمو العضلات.

مصدر قلق آخر مع 1 - اختبار methyl (والستيرويدات methylated بشكل عام) هو السمية الكبدية. يجب تجنب المواد الأخرى السامة للكبد (مثل الكحول) لتجنب وضع المزيد من الضغط على الكبد. يوصى عادة باستخدام شوك الحليب ، وحمض ألفا ليبويك ، و N-acetyl-cysteine ​​للمساعدة في حماية الكبد.

عند أخذ 1-اختبار الميثيل ، فمن الأفضل أن تبدأ مع أسبوع على الأقل بجرعة 5-10 ملغ لمعرفة كيف تتفاعل. يجد الكثيرون جرعة أقل لتكون بنفس فعالية الجرعة الأعلى ، ولكن مع تأثيرات جانبية أقل. يبدو أن معظمهم يجدون الجرعة المثالية لديهم في نطاق 10-30 ملغ. يجب أن يكون طول الدورة قصيراً ، في حدود 1-4 أسابيع.

تتراوح جرعات IGF-1 LR3 من 20mcg إلى 120mcg. الجرعة الأولية هي 20-40 ميكروغرام. وفقا لتقارير المستخدمين ، وينظر إلى نتائج طويلة R3IGF-1 في فترة زمنية أقصر. مدة الدورة التدريبية عادةً ما تكون 4 أسابيع ولكن يمكنك أن تصل إلى 50 يومًا. من الناحية المثالية ينبغي ضخها بعد تجريب. إن حقن العقار عن طريق الحقن العضلي هو أفضل خيار ، أي حقن 20 ميكروغرام في أحد العضلات ذات الرأسين الباسكية و 20 ميكروغرام في الآخر. ومع ذلك ، فإن IGF-1 LR3 له بعض الآثار الجانبية السلبية ، والتي تشمل الصداع الشديد والغثيان واحتمالية هبوط السكر في الدم. لا يوصف هذا الدواء للأشخاص الذين لديهم تاريخ من السرطان.

منتجات ذات صله:

الببتيدات البروتينات مسحوق المنشطات
GHRP-2 IGF-1 LR3 17A-ميثيل-1-التيستوستيرون
GHRP-6 IGF-1 LR3 أناستروزول (آريميدكس)
CJC-1295 مع DAC IGF-1 DES بولدينون
CJC-1295 NO DAC فوليستاتين بولدينون undecylenate (مكافئ)
HGH176-191 HGH كلوميفين سيترات (Clomid)
PT-141 HCG تاموكسيفين السيترات
ثيموسين β4 (TB500) EPO نولفاديكس
Ipamorelin HMG فياغرا (الفياغرا)
ميلتوتان-II (MT-II) تادالافيل (سياليس)
ميلتوتان-I (MT-I) SARM ليتروزول (فيمارا)
PEG-MGF MK-2866 (أوسترين) إكسيميستان (Aromasin)
MGF اندارين (S4) Formestane
هيكساريلين GW-501516 (كاردارين) ميسترولون (Proviron)
Sermorelin S-23 ميثاندروستينولون (ديانابول)
تريبتوريلين LGD-4033 (ليجاندرول) ميثينولون خلات
Gonadoreline LGD-3303 ميثينولون إينونثات
Selank MK-677 (Ibutamoren) Turinabol
BPC-157 SR9009 ديكانوات الناندرولون
الأوكسيتوسين SR9011 الناندرولون phenylpropionate
DSIP RAD140 أوكسي ميثولون (أنادرول)
GHRH YK-11 ستانوزولول خشن (Winstrol)
تيسامورلين شركة AICAR ستانوزولول ميكرونيزيد (وينسترول)
Epitalon Laxogenin أوكساندرولون (عنبر)

تفاصيل الاتصال
Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

 

HGH, Peptides, IGF-1 LR3, EGF, VEGF, Steroids And SARMs powder, Etc.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsIGF Growth Hormone

Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining

I'm Online Chat Now
Just completed an order with Peter and his service is A+++. I have posted it elsewhere on the board. I did a gh serum test with his gh and it comes back more 30, crazy high score for 10iu.

—— Ricky Rodrig from USA

Was and am VERY, VERY impressed with Peter. Superb communication and overall customer service!! A+++++. will definitely be doing business with you.

—— Trevor Maki from UK

Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining

Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining
Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining

Large Image :  Human IGF Growth Hormone Protein CAS 946870-92-4 labels For Muscle Gaining Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: SGH
Certification: GMP, ISO9001,BRC,KOSHER
Model Number: CAS 946870-92-4

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10vials (1kit)
Price: Negotiation
Packaging Details: Discreet package or foiled bag or pack as customer's request
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, Bitcoin
Supply Ability: 10000vials/Month
Detailed Product Description
CAS: 946870-92-4 Size: 1mg/vial
Form: Lyophilized Powder Usage: Bodybuilding
Color: White Storage: -20C
High Light:

hgh growth factor

,

igf muscle growth

Cas No. 946870-92-4

Size: 1mg/vial

Synonyms: Insulin-Like Growth Factor-I LR3

MW: 9.1K

Appearance: White Powder

 

Sequence:

H-Met-Phe-Pro-Ala-Met-Pro-Leu-Ser-Ser-Leu-Phe-Val-Asn-Gly-Pro-Arg-Thr-Leu-Cys-Gly-Ala-Glu-Leu-Val-Asp-Ala-Leu-Gln-Phe-Val-Cys-Gly-Asp-Arg-Gly-Phe-Tyr-Phe-Asn-Lys-Pro-Thr-Gly-Tyr-Gly-Ser-Ser-Ser-Arg-Arg-Ala-Pro-Gln-Thr-Gly-Ile-Val-Asp-Glu-Cys-Cys-Phe-Arg-Ser-Cys-Asp-Leu-Arg-Arg-Leu-Glu-Met-Tyr-Cys-Ala-Pro-Leu-Lys-Pro-Ala-Lys-Ser-Ala-OH.

 

Purity: >98%

Bacterial Endotoxins: < 5EU/mg

 

Introduction:

 

IGF-1 LR3, also known as Long R3 Insulin-like Growth Factor-I with 83 amino acids, is a human recombinant, single, non-glycosylated analog of IGF-I with the substitution of an Arginine (Arg) for the Glutamic Acid (Glu) at position 3, as well as a 13 amino acid extension peptide. This sequence change causes IGF-1 to avoid binding to proteins and allow it to have a much longer half life, around 20-30 hours. Due to this, it has been suggested that IGF-1 LR3 is more potent than the IGF-1 in many aspects such as increasing amino acid transport to cells, increasing glucose transport, increasing protein synthesis, decreasing protein degradation and so on.

 

IGF-1 belongs to the peptide family which has a same structure and size as insulin. It is a highly anabolic hormone that is released in the liver as well as in the peripheral tissues in response to the GH so that a new muscle could be built. The main work of IGF-1 is to build new muscle tissues by promoting nitrogen retention and protein synthesis. IGF-1 not only makes muscle fibers bigger, but also makes more of them. IGF-1 has potent effect on fat metabolism and helps the body to burn fat rapidly. It also improves mental functions such as reflexes and learning ability.

 

 

IGF-1 has a very sensitive and unstable property that's why it is used rarely because it has a very short term life of only 10 minutes. That's why a substitute of IGF-1 referred to as Long R3IGF-1 or IGF-1 LR3 is used. IGF-1 LR3 has longer life. IGF-1 life time is increased from 10 minutes to hours in IGF-1 LR3, so that the users can get away using a smaller amount of IGF-1 LR3 and does not have to use it as frequent. Long R3IGF-1 is in the form of lyophilized powder form or already reconstituted form.

 

Application

 

IGF-1 LR3 greatly boosts muscle mass by inducing a state of muscle hyperplasia (increase in number of new muscle cells) in the MUSCLE WHERE ITS INJECTED! So think of it as muscle cell proliferation, or even the splitting of the cell so 1 becomes 2… That’s why its perfect on cycle when you get increased muscle cell growth too. But why is IGF better than HGH? The reason being is HGH causes IGF levels to rise in the liver first, then then the muscle, Whereas IGF-LR3 causes localized IGF levels to rocket.

 

Igf1-lr3 As you all know is the long acting version of Igf-1, Taking its active potential up towards 20 hours, But along with its ability to stimulate the growth of satellite muscle cells and helping them to mature into new muscle fibers it holds the ability to increase the uptake of many supplements we currently use, And it can cause the enhanced recovery of testicle size, and prevent muscle loss even in PCT. Plus another reason its so potent is because of the decreased binding of Long R3 IGF-1 to all known IGF binding proteins. These binding proteins normally inhibit the biological actions of IGF.. not so with this long acting version.

 

 

IG-F1 vs. HG-H


Why IG-F1 and not GH? Growth hormone actually is a precursor to IG-F1 Growth hormone does not directly cause muscle growth, but indirectly causes muscle growth by signaling the release of IG-F1.Human Growth Hormone (HG-H) can be very expensive, and to see muscle growth it needs to be paired with insulin or other anabolic steroids. This makes IG-F1 variants like LR3 and DES, which can be used as a standalone drug, a much more viable option for bodybuilder looking to see solid recovery of damaged tissue and muscle growth.

Another concern with methyl 1-test (and methylated steroids in general) is hepatotoxicity. Other substances that are toxic to the liver (such as alcohol) should be avoided to avoid placing extra stress on the liver. Milk thistle, alpha lipoic acid, and N-acetyl-cysteine are commonly recommended to help protect the liver.

When taking methyl 1-test, it is best to start out with at least a week at a dose of 5-10 mg to see how you react. Many find a lower dose to be just as effective as a higher one, but with less side effects. Most seem to find their ideal dose to be in the 10-30 mg range. Cycle length should be kept short, in the range of 1-4 weeks.

 

IGF-1 LR3 doses range from 20mcg up to 120mcg. The initial starting dosage is 20-40 mcg. According to the reports of users, the results of Long R3IGF-1 are seen in a shorter span of time. The course length is usually 4 weeks but you can go up to 50 days off. Ideally it should be injected post workout. Injecting the drug intramuscularly is the best option i.e. injecting 20mcg into one bicep and 20mcg into the other. IGF-1 LR3 however has some adverse side effects, which include severe headache, nausea, and possible hypoglycaemia. The drug is not prescribed for persons with a history of cancer.

 

 

 

Related products:

Peptides Proteins Steroids Powder
GHRP-2 IGF-1 LR3 17a-Methyl-1-Testosterone
GHRP-6 IGF-1 LR3 Anastrozole (Arimidex)
CJC-1295 with DAC IGF-1 DES Boldenone
CJC-1295 NO DAC Follistatin Boldenone undecylenate (EQ)
HGH176-191 HGH Clomiphene Citrate(Clomid)
PT-141 HCG Tamoxifen Citrate
Thymosin β4 (TB500) EPO Nolvadex
Ipamorelin HMG Sildenafil(Viagra)
Melanotan-II (MT-II)   Tadalafil (Cialis)
Melanotan-I (MT-I) SARM Letrozole (Femara)
PEG-MGF MK-2866 (Ostarine) Exemestane(Aromasin)
MGF Andarine (S4) Formestane
Hexarelin GW-501516 (Cardarine) Mesterolone(Proviron)
Sermorelin S-23 Methandrostenolone (Dianabol)
Triptorelin LGD-4033 (Ligandrol) Methenolone Acetate
Gonadoreline LGD-3303 Methenolone Enanthate
Selank MK-677 (Ibutamoren) Turinabol
BPC-157 SR9009 Nandrolone decanoate
Oxytocin SR9011 Nandrolone phenylpropionate
DSIP RAD140 Oxymetholone (Anadrol)
GHRH YK-11 Stanozolol Coarse (Winstrol)
Tesamorelin Aicar Stanozolol Micronized (Winstrol)
Epitalon Laxogenin Oxandrolone (Anavar)

 

 

 

Contact Details
Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us