جيانغسو Biostronger التكنولوجيا المحدودة

HGH، الببتيدات، IGF-1 LR3، EGF، VEGF، Steroids And SARMs powder، Etc.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالببتيدات مستحضرات التجميل

GHK الببتيدات التجميلية لمكافحة الشيخوخة والقضاء على التجاعيد

ابن دردش الآن
أكمل للتو طلبًا مع بيتر وخدمته هي A +++. لقد نشرتها في مكان آخر على اللوحة. أنا فعلت اختبار المصل غ مع ه gh ويعود أكثر 30 درجة مجنون عالية ل 10 i.

—— ريكي رودريج من الولايات المتحدة الأمريكية

كان وأنا جداً ، معجب جداً بطرس. اتصال رائع وخدمة العملاء بشكل عام! A +++++. سيكون بالتأكيد القيام بأعمال تجارية معك.

—— تريفور ماكي من المملكة المتحدة

GHK الببتيدات التجميلية لمكافحة الشيخوخة والقضاء على التجاعيد

GHK Cosmetic Peptides for Anti Aging and Eliminating Wrinkles
GHK Cosmetic Peptides for Anti Aging and Eliminating Wrinkles

صورة كبيرة :  GHK الببتيدات التجميلية لمكافحة الشيخوخة والقضاء على التجاعيد افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SGH
إصدار الشهادات: GMP, ISO9001,BRC,KOSHER
رقم الموديل: GHK

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 أحرف (1kit)
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة رصينة أو حقيبة أو حزمة فاشلة حسب طلب الزبون
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 10000vials / الشهر
مفصلة وصف المنتج
CAS: N/A مرادف: GHK
شكل: مسحوق مجفف بالتجميد استعمال: أغراض تجميلية
اللون: أبيض تخزين: 20C-
تسليط الضوء:

skincare peptides

,

synthetic peptide

مواصفات المنتج
اسم المنتج GHK
CAS رقم. N / A
مظهر خارجي بودرة بيضاء
الطهارة (عن طريق HPLC) > 99٪
الماء (kF) <5٪
تسلسل الغليسين-صاحب-اليس. حمض الهيدروكلوريك
الصيغة الجزيئية C14H25ClN6O4
الوزن الجزيئي الغرامي 376.84
الدفع في الأفق. 2 ~ 8 درجة مئوية

المقدمة:

GHK (غليسيل - L - هيستيديل - L - يسين) موجود في البلازما البشرية واللعاب والبول لكنه يتناقص مع التقدم في السن. يقترح أن GHK يعمل كمركب مع النحاس 2+ الذي يسرع التئام الجروح وإصلاح الجلد. GHK يحفز على حد سواء توليف وانهيار الكولاجين و glycosaminoglycans ويعدل نشاط كل من metalloproteinases ومثبطاتها. أنه يحفز الكولاجين ، كبريتات ديرماتان ، كبريتات شوندرويتين ، وبروتيوجليكان الصغيرة ، والديكور. كما أنه يعيد حيوية التكاثري للأرومات الليفية بعد العلاج الإشعاعي. يجذب الجزيء الخلايا المناعية والبطانية إلى موقع الإصابة. وهو يسرع من التئام الجروح في الجلد ، بصيلات الشعر ، والجهاز الهضمي ، ونسج البويضات ، وسادات القدم للكلاب. كما أنه يحث على التئام الجروح النظامية في الجرذان والفئران والخنازير. في مستحضرات التجميل ، وجد أنه يضيق الجلد الفضفاض ويحسن المرونة وكثافة الجلد والحزم ويقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويخفف التصادمات الزجاجية وفرط التصبغ ويزيد تكاثر الخلايا الكيراتينية. وقد اقترح GHK كعامل علاجي للالتهاب الجلد ، ومرض الانسداد الرئوي المزمن ، وسرطان القولون النقيلي. إنه قادر على زيادة و / أو خفض عدد الجينات البشرية على الأقل 4000 ، وإعادة تعيين الحمض النووي أساسا إلى دولة أكثر صحة. هذا الاستعراض يعيد دور GHK في تجديد الجلد في ضوء الاكتشافات الأخيرة.

GHK هو ثلاثي الببتيد مع تسلسل الحمض الأميني glycyl-histidyl-lysine. يحدث بشكل طبيعي في البلازما البشرية واللعاب والبول. في البلازما ، يبلغ مستوى GHK حوالي 200 نانوغرام / مل (10-7 م) في عمر 20 ، لكنه ينخفض ​​إلى 80 نانوغرام / مل في سن 60. ويتزامن هذا الانخفاض في مستوى GHK مع الانخفاض الملحوظ في القدرة على التجدد في الحي. تم عزل ال p pتيد البشري GHK-Cu في عام 1973 على يد بيكارت كنشاط في الألبومين البشري الذي تسبب في أنسجة الكبد البشرية القديمة لتكوين بروتينات مثل النسيج الأصغر. وضعت الدراسات اللاحقة هذا النشاط باعتباره ثلاثي الببتيد مع تسلسل الحمض الأميني glycyl-L-histidyl-L-lysine مع تقارب قوي للنحاس الذي شكّل GHK-Cu بسهولة. تم اقتراح أن GHK-Cu يعمل كمعقد مع النحاس 2+. Pickart et al. وقد ثبت أن GHK-Cu يسرع التئام الجروح والانكماش ، ويحسن أخذ من الجلد المزروع ، ويمتلك أيضا إجراءات مضادة للالتهاب.

دراسات لاحقة من اخراج Borel و Maquart et al. أثبتت أن GHK-Cu عند تركيز منخفض جدا وغير سام (1-10 نانومولار) حفز كلا من تركيب وتفكك الكولاجين والجليكوزامينوجليكان [ 6 ]. قام GHK بتشكيل نشاط لكل من بروتينات metalloproteinases ومثبطاتها (TIMP-1 و TIMP-2) ، والتي تعمل كمنظم رئيسي لعمليات التئام الجروح وإعادة تشكيل الجلد. GHK-Cu يحفز الكولاجين ، كبريتات dermatan ، كبريتات الشوندرويتين ، وبروتيوجليكان صغيرة ، decorin. في عام 2001 ، ماكورماك وآخرون. أثبتت أن GHK-Cu استعادة حيوية متكررة إلى الخلايا الليفية من المرضى بعد العلاج الإشعاعي المضادة للسرطان الذي يدمر الحمض الخلوي الخلوي. كما تم العثور على GHK لجذب الخلايا المناعية والبطانية إلى موقع الإصابة.

تم تأكيد نشاط شفاء الجرح GHK-Cu في التجارب على الحيوانات. GHK-Cu تسريع التئام الجروح وزيادة تكوين الأوعية الدموية ومستوى الأنزيمات المضادة للأكسدة في الأرانب. تسبب هذا الجزيء أيضا في التئام الجروح النظامية في الجرذان والفئران والخنازير. تحسين الشفاء من الجروح المصابة بالسكري ونقص تروية في الفئران ، مما يقلل من مستوى TNF-alpha وتحفيز تخليق الكولاجين. كما يسرت شفاء الجروح في الكلاب. دفع هذا النشاط التجديدي الموثق جيدًا على نطاق واسع إلى استخدام GHK في منتجات مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة.

في الآونة الأخيرة ، كان GHK-Cu يكتسب الدعاية كعامل علاجي محتمل لمرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) ، التهاب الجلد ، وسرطان القولون النقيلي [ 19-21 ]. وقد ثبت أنه قادر على خفض أو خفض عدد الجينات في الجينوم البشري بما لا يقل عن 4،000 جينة ، وإعادة تعيين الحمض النووي إلى الحالة الصحية بشكل أساسي. هذه الدراسات تسلط الضوء على نشاط إعادة تشكيل الجلد من الببتيد GHK-Cu.

هذا الاستعراض يعيد دور GHK-Cu في تجديد الجلد في ضوء الاكتشافات الحديثة.

منتجات ذات صله:

الببتيدات البروتينات مسحوق المنشطات
GHRP-2 IGF-1 LR3 17A-ميثيل-1-التيستوستيرون
GHRP-6 IGF-1 LR3 أناستروزول (آريميدكس)
CJC-1295 مع DAC IGF-1 DES بولدينون
CJC-1295 NO DAC فوليستاتين بولدينون undecylenate (مكافئ)
HGH176-191 HGH كلوميفين سيترات (Clomid)
PT-141 HCG تاموكسيفين السيترات
ثيموسين β4 (TB500) EPO نولفاديكس
Ipamorelin HMG فياغرا (الفياغرا)
ميلتوتان-II (MT-II) تادالافيل (سياليس)
ميلتوتان-I (MT-I) SARM ليتروزول (فيمارا)
PEG-MGF MK-2866 (أوسترين) إكسيميستان (Aromasin)
MGF اندارين (S4) Formestane
هيكساريلين GW-501516 (كاردارين) ميسترولون (Proviron)
Sermorelin S-23 ميثاندروستينولون (ديانابول)
تريبتوريلين LGD-4033 (ليجاندرول) ميثينولون خلات
Gonadoreline LGD-3303 ميثينولون إينونثات
Selank MK-677 (Ibutamoren) Turinabol
BPC-157 SR9009 ديكانوات الناندرولون
الأوكسيتوسين SR9011 الناندرولون phenylpropionate
DSIP RAD140 أوكسي ميثولون (أنادرول)
GHRH YK-11 ستانوزولول خشن (Winstrol)
تيسامورلين شركة AICAR ستانوزولول ميكرونيزيد (وينسترول)
Epitalon Laxogenin أوكساندرولون (عنبر)

تفاصيل الاتصال
Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

 

HGH, Peptides, IGF-1 LR3, EGF, VEGF, Steroids And SARMs powder, Etc.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsCosmetic Peptides

GHK Cosmetic Peptides for Anti Aging and Eliminating Wrinkles

Just completed an order with Peter and his service is A+++. I have posted it elsewhere on the board. I did a gh serum test with his gh and it comes back more 30, crazy high score for 10iu.

—— Ricky Rodrig from USA

Was and am VERY, VERY impressed with Peter. Superb communication and overall customer service!! A+++++. will definitely be doing business with you.

—— Trevor Maki from UK

I'm Online Chat Now

GHK Cosmetic Peptides for Anti Aging and Eliminating Wrinkles

China GHK Cosmetic Peptides for Anti Aging and Eliminating Wrinkles supplier

Large Image :  GHK Cosmetic Peptides for Anti Aging and Eliminating Wrinkles

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: SGH
Certification: GMP, ISO9001,BRC,KOSHER
Model Number: GHK

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10vials (1kit)
Price: Negotiation
Packaging Details: Discreet package or foiled bag or pack as customer's request
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, Bitcoin
Supply Ability: 10000vials/Month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS: N/A Synonyms: GHK
Form: Lyophilized Powder Usage: Cosmetic Purpose
Color: White Storage: -20C

 

 

 

Product Specification
Product Name GHK
CAS No. N/A
Appearance White Powder
Purity (by HPLC) > 99%
Water (k.F) < 5%
Sequence Gly-His-Lys. HCl
Molecular Formula C14H25ClN6O4
Molecular Weight 376.84
Storage Temp. 2 ~ 8°C

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Introduction:

 

 

GHK (glycyl-L-histidyl-L-lysine) is present in human plasma, saliva, and urine but declines with age. It is proposed that GHK functions as a complex with copper 2+ which accelerates wound healing and skin repair. GHK stimulates both synthesis and breakdown of collagen and glycosaminoglycans and modulates the activity of both metalloproteinases and their inhibitors. It stimulates collagen, dermatan sulfate, chondroitin sulfate, and the small proteoglycan, decorin. It also restores replicative vitality to fibroblasts after radiation therapy. The molecule attracts immune and endothelial cells to the site of an injury. It accelerates wound-healing of the skin, hair follicles, gastrointestinal tract, boney tissue, and foot pads of dogs. It also induces systemic wound healing in rats, mice, and pigs. In cosmetic products, it has been found to tighten loose skin and improve elasticity, skin density, and firmness, reduce fine lines and wrinkles, reduce photodamage, and hyperpigmentation, and increase keratinocyte proliferation. GHK has been proposed as a therapeutic agent for skin inflammation, chronic obstructive pulmonary disease, and metastatic colon cancer. It is capable of up- and downregulating at least 4,000 human genes, essentially resetting DNA to a healthier state. The present review revisits GHK’s role in skin regeneration in the light of recent discoveries.

 

GHK is a tripeptide with the amino acid sequence glycyl-histidyl-lysine. It naturally occurs in human plasma, saliva, and urine. In plasma the level of GHK is about 200 ng/mL (10−7 M) at age 20, but declines to 80 ng/mL by age 60. This decline in the GHK-level coincides with the noticeable decrease in regenerative capacity of an organism. The human peptide GHK-Cu was isolated in 1973 by Pickart as an activity in human albumin that caused old human liver tissue to synthesize proteins like younger tissue. Subsequent studies established this activity as a tripeptide with an amino acid sequence glycyl-L-histidyl-L-lysine with a strong affinity for copper that readily formed the complex GHK-Cu. It was proposed that GHK-Cu functions as a complex with copper 2+ . Pickart et al. have established that GHK-Cu accelerates wound healing and contraction, improves the take of transplanted skin, and also possesses antiinflammatory actions .

Subsequent studies directed by Borel and Maquart et al. demonstrated that GHK-Cu at a very low, nontoxic concentration (1–10 nanomolar) stimulated both synthesis and breakdown of collagen and glycosaminoglycans [6]. GHK modulated an activity of both metalloproteinases and their inhibitors (TIMP-1 and TIMP-2), acting as a main regulator of wound healing and skin remodeling processes. GHK-Cu stimulated collagen, dermatan sulfate, chondroitin sulfate, and a small proteoglycan, decorin. In 2001 McCormack et al. established that GHK-Cu restored replicative vitality to fibroblasts from patients after anticancer radiation therapy that damages cellular DNA. GHK was also found to attract immune and endothelial cells to the site of an injury.

Wound healing activity of GHK-Cu was confirmed in animal experiments. GHK-Cu accelerated wound healing and increased blood vessel formation and the level of antioxidant enzymes in rabbits. This molecule also induced systemic wound healing in rats, mice, and pigs. It improved the healing of diabetic and ischemic wounds in rats, decreasing the level of TNF-alpha and stimulating collagen synthesis. It also facilitated healing of pad wounds in dogs. Such well-documented skin regeneration activity prompted widespread use of GHK in antiaging cosmetic products.

Recently, GHK-Cu has been gaining publicity as a prospective therapeutic agent for chronic obstructive pulmonary disease (COPD), skin inflammation, and metastatic colon cancer [1921]. It has been established that it is capable of up- and downregulating at least 4,000 genes in the human genome, essentially resetting DNA back to a healthier state. These studies shed new light on the skin remodeling activity of the GHK-Cu peptide.

The present review revisits GHK-Cu’s role in skin regeneration in the light of recent discoveries.

 

Related products:

Peptides Proteins Steroids Powder
GHRP-2 IGF-1 LR3 17a-Methyl-1-Testosterone
GHRP-6 IGF-1 LR3 Anastrozole (Arimidex)
CJC-1295 with DAC IGF-1 DES Boldenone
CJC-1295 NO DAC Follistatin Boldenone undecylenate (EQ)
HGH176-191 HGH Clomiphene Citrate(Clomid)
PT-141 HCG Tamoxifen Citrate
Thymosin β4 (TB500) EPO Nolvadex
Ipamorelin HMG Sildenafil(Viagra)
Melanotan-II (MT-II)   Tadalafil (Cialis)
Melanotan-I (MT-I) SARM Letrozole (Femara)
PEG-MGF MK-2866 (Ostarine) Exemestane(Aromasin)
MGF Andarine (S4) Formestane
Hexarelin GW-501516 (Cardarine) Mesterolone(Proviron)
Sermorelin S-23 Methandrostenolone (Dianabol)
Triptorelin LGD-4033 (Ligandrol) Methenolone Acetate
Gonadoreline LGD-3303 Methenolone Enanthate
Selank MK-677 (Ibutamoren) Turinabol
BPC-157 SR9009 Nandrolone decanoate
Oxytocin SR9011 Nandrolone phenylpropionate
DSIP RAD140 Oxymetholone (Anadrol)
GHRH YK-11 Stanozolol Coarse (Winstrol)
Tesamorelin Aicar Stanozolol Micronized (Winstrol)
Epitalon Laxogenin Oxandrolone (Anavar)

 

 

 

 

 

Contact Details
Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)