جيانغسو Biostronger التكنولوجيا المحدودة

HGH، الببتيدات، IGF-1 LR3، EGF، VEGF، Steroids And SARMs powder، Etc.

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتهرمون HGH النمو البشري

تعديل GRF 1-29 CJC-1295 هرمون النمو العضلي هرمون العضلات كسب CAS 863288-34-0

ابن دردش الآن
أكمل للتو طلبًا مع بيتر وخدمته هي A +++. لقد نشرتها في مكان آخر على اللوحة. أنا فعلت اختبار المصل غ مع ه gh ويعود أكثر 30 درجة مجنون عالية ل 10 i.

—— ريكي رودريج من الولايات المتحدة الأمريكية

كان وأنا جداً ، معجب جداً بطرس. اتصال رائع وخدمة العملاء بشكل عام! A +++++. سيكون بالتأكيد القيام بأعمال تجارية معك.

—— تريفور ماكي من المملكة المتحدة

تعديل GRF 1-29 CJC-1295 هرمون النمو العضلي هرمون العضلات كسب CAS 863288-34-0

Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0
Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0

صورة كبيرة :  تعديل GRF 1-29 CJC-1295 هرمون النمو العضلي هرمون العضلات كسب CAS 863288-34-0 افضل سعر

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: SGH
إصدار الشهادات: GMP, ISO9001,BRC,KOSHER
رقم الموديل: 863288-34-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 أحرف (1kit)
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة سرية أو حقيبة أو حزمة احباط حسب طلب الزبون
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 10000vials / الشهر
مفصلة وصف المنتج
CAS: 863288-34-0 مرادف: CJC
شكل: مسحوق استعمال: كمال الاجسام
اللون: أبيض تخزين: 20C-
تسليط الضوء:

human growth hormone bodybuilding

,

increase human growth hormone

تعديل GRF 1-29 CJC-1295 هرمون النمو العضلي هرمون العضلات كسب CAS 863288-34-0

كاس رقم 863288-34-0

المرادفات: CJC-1295 بدون DAC ، CJC 1295 w / o DAC

الصيغة الجزيئية: C152H252N44O42

ميغاواط: 3367.97

تسلسل:

صور-D-علاء الحية علاء إيل-الفنيل ألانين-منتدى المجالس الرومانسية-GLN-سر-صور-الارجنتين-ليز-فال-لوي-علاء-GLN-لوي-سر-علاء-الارجنتين-ليز-لوي-لوي-Gln- آسيا والمحيط الهادئ-إيل-لوي-سر-الارجنتين-NH2

النقاوة: > 98 ٪

الذيفان الداخلي البكتيري: <5EU / mg

المقدمة:

CJC-1295 بدون DAC هو هرمون الببتيد 30 amino الببتيد tetrasubstituted ، يعمل بشكل أساسي كهرمونات نمو تطلق هرمون (GHRH) تناظري.

واحدة من مزايا CJC-1295 على GHRH التقليدية أو rHGH هو قدرتها على bioconjugate مع الألبومين المصل ، وبالتالي زيادة فترة نصف الحياة ونافذة العلاجية. ينجز ذلك باستخدام مجموعات حماية حول الأحماض الأمينية في GHRH عرضة للتدهور الأنزيمي.

أجريت البحوث السريرية لأول مرة ل CJC-1295 خلال منتصف عام 2000. كان الهدف من الببتيد هو معالجة ترسبات الدهون الحشوية لدى مرضى الإيدز البدينين ، حيث يفترض أن زيادة مستويات هرمون النمو الخارجي تؤدي إلى زيادة تحلل الدهون (فقدان الدهون). كان البحث السريري ناجحًا في النهاية لمعظم الموضوعات البحثية.

CJC-1295 هو تناظر ببتيد tetrasubstituted من GHRH مع D-Ala ، Gln ، Ala ، و Leu بدائل في المواضع 2 و 8 و 15 و 27 على التوالي. هذه البدائل تخلق ببتيدًا أكثر استقرارًا مع الاستبدال في الموضع 2 لمنع انقسام DPP-IV ، الموضع 8 لتقليل إعادة ترتيب الأسباراجين أو التحليل المائي الأميري إلى حمض الأسبارتيك ، الموضع 15 لتعزيز النشاط الحيوي ، والموضع 27 لمنع أكسدة الميثيونين. هذه البدائل هي المفتاح في زيادة نصف العمر الإجمالي لل CJC-1295 ولكن هناك سبب أكبر حتى لماذا تم تمديد عمر النصف من ~ 7 دقائق إلى أكثر من 7 أيام! Bioconjugation هي تقنية حديثة نسبياً تأخذ مجموعة تفاعلية وتعلقها ب p pتيد ، والذي يتفاعل بدوره مع كيان نووي مغزلي (عادة جزيء سالبة جزئياً) يوجد في الدم لتشكيل رابطة أكثر استقراراً. يتم اختيار الألبومين ، واحدة من أكثر المواد وفرة في جسم الإنسان كما nucelophile بواسطة هذا الببتيد خاصة بفضل مجموعة Thys Cys34 التي تجذبه. من خلال الجمع بين تناظر هرمون النمو Tetrasubstituted GHH مع حمض maleimodoproprionic باستخدام رابط Lys ، يمكنك إنشاء ببتيد GHRH مع تقارب ارتباط عال للألبومين. وبمجرد أن يربط جزيء CJC-1295 نفسه بالألبومين ، فإنه يمنح حياة نصف ممتدة ومتوفرًا حيويًا بفضل الألبومين الذي يمنع التحلل الإنزيمي وإفراز الكلى. في الواقع ، تكون مقاومة الصون الحيوي فعالة للغاية بحيث كان هناك أقل من 1 ٪ من CJC-1295 تركت دون تفاعل في الجسم الحي وأكثر من 90 ٪ استقرت بعد مشرف subQ. هذا يعني أنك تحصل على المزيد مما دفعته مقابل العمل نيابة عنك. لم يكن هناك أي تدهور DPP-IV لوحظ على CJC-1295 في أي من التجارب المختلفة التي أجريت.

نظرًا لنصف العمر الطويل للغاية لـ CJC-1295 ، من المعقول أن يستخدم الباحثون هذا الببتيد مرة واحدة في الأسبوع مع نتائج cjc 1295 المتميزة. وقد أجريت تجارب مختلفة لاختبار فعالية CJC-1295 في الجسم الحي ، وقد أفادت مجلة علم الغدد الصماء السريرية والأيض الزيادات تعتمد على الجرعة في متوسط ​​تركيزات GH البلازما بنسبة 2-10 أضعاف لأكثر من 6 أيام وزيادة IGF-1 تركيزات 1.5-3 أضعاف لمدة 9-11 أيام بعد حقنة واحدة! ليس هذا فحسب ، بل أثبتت متوسط ​​عمر النصف إلى 5.8-8.1 يومًا وبعد أن أظهرت جرعات متعددة أن مستويات IGF-1 بقيت فوق خط الأساس لمدة تصل إلى 28 يومًا بعد ذلك! تم الإبلاغ عن أي ردود فعل سلبية خطيرة في أي مجموعة.

نتيجة هذه الزيادات العملية

نظرًا لأن CJC-1295 لم يظهر أن DAC يعزز عمر النصف GHRH1-29 ، فقد أثبتت الدراسة العلمية التي تعتمد على اختبار الحيوانات أن وجود الببتيد يمكن أن يلعب دورًا حيويًا في تعزيز العمليات الوظيفية المحددة ، خاصةً تلك التي تتعلق بتخليق البروتين. بعض الفوائد المتصورة التي تم ربط الببتيد بها تتضمن وسيلة أكثر فاعلية لتكسير الأنسجة الدهنية ، زيادة في نمو العضلات والهيكل العظمي ، زيادة في كثافة العظام ، وتعزيز نظام المناعة. وقد نظّرت أيضًا أن الببتيد يمكن أن يكون مسؤولًا عن تحسين النوم العميق ، لأن هذه هي الفترة التي يحدث فيها معظم تخليق البروتين.


بحت للبحث العلمي

على الرغم من حقيقة أنه كان هناك الكثير من الأبحاث على CJC-1295 لا DAC فيما يتعلق بكيفية عملها والفوائد التي يمكن استخلاصها من هذه الوظيفة ، ينبغي التأكيد على أن الببتيد لا يزال مخصصًا للدراسة العلمية في هذه المرحلة. في الوقت المناسب. ولهذا السبب ، يجب أن تكون أي نتائج أو ملاحظات تتعلق بـ CJC-1295 No DAC حصريًا نتاج دراسة تم إجراؤها في بيئة محصورة تمامًا مثل منشأة الأبحاث الطبية أو المختبر.

منتجات ذات صله:

الببتيدات البروتينات مسحوق المنشطات
GHRP-2 IGF-1 LR3 17A-ميثيل-1-التيستوستيرون
GHRP-6 IGF-1 LR3 أناستروزول (آريميدكس)
CJC-1295 مع DAC IGF-1 DES بولدينون
CJC-1295 NO DAC فوليستاتين بولدينون undecylenate (مكافئ)
HGH176-191 HGH كلوميفين سيترات (Clomid)
PT-141 HCG تاموكسيفين السيترات
ثيموسين β4 (TB500) EPO نولفاديكس
Ipamorelin HMG فياغرا (الفياغرا)
ميلتوتان-II (MT-II) تادالافيل (سياليس)
ميلتوتان-I (MT-I) SARM ليتروزول (فيمارا)
PEG-MGF MK-2866 (أوسترين) إكسيميستان (Aromasin)
MGF اندارين (S4) Formestane
هيكساريلين GW-501516 (كاردارين) ميسترولون (Proviron)
Sermorelin S-23 ميثاندروستينولون (ديانابول)
تريبتوريلين LGD-4033 (ليجاندرول) ميثينولون خلات
Gonadoreline LGD-3303 ميثينولون إينونثات
Selank MK-677 (Ibutamoren) Turinabol
BPC-157 SR9009 ديكانوات الناندرولون
الأوكسيتوسين SR9011 الناندرولون phenylpropionate
DSIP RAD140 أوكسي ميثولون (أنادرول)
GHRH YK-11 ستانوزولول خشن (Winstrol)
تيسامورلين شركة AICAR ستانوزولول ميكرونيزيد (وينسترول)
Epitalon Laxogenin أوكساندرولون (عنبر)

تفاصيل الاتصال
Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

اتصل شخص: sales

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

 

HGH, Peptides, IGF-1 LR3, EGF, VEGF, Steroids And SARMs powder, Etc.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsHGH Human Growth Hormone

Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0

Just completed an order with Peter and his service is A+++. I have posted it elsewhere on the board. I did a gh serum test with his gh and it comes back more 30, crazy high score for 10iu.

—— Ricky Rodrig from USA

Was and am VERY, VERY impressed with Peter. Superb communication and overall customer service!! A+++++. will definitely be doing business with you.

—— Trevor Maki from UK

I'm Online Chat Now

Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0

China Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0 supplier

Large Image :  Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: SGH
Certification: GMP, ISO9001,BRC,KOSHER
Model Number: 863288-34-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10vials (1kit)
Price: Negotiation
Packaging Details: Discreet package or foiled bag or pack as customer's request
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, Bitcoin
Supply Ability: 10000vials/Month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS: 863288-34-0 Synonyms: CJC
Form: Powder Usage: Bodybuilding
Color: White Storage: -20C

Modified GRF 1-29 CJC-1295 HGH Synthetic Growth Hormone Muscle Gain CAS 863288-34-0

 

 

Cas No. 863288-34-0

Synonyms: CJC-1295 without DAC, CJC 1295 w/o DAC

Molecular Formula: C152H252N44O42

MW: 3367.97

Sequence:

Tyr-D-Ala-Asp-Ala-Ile-Phe-Thr-Gln-Ser-Tyr-Arg-Lys-Val-Leu-Ala-Gln-Leu-Ser-Ala-Arg-Lys-Leu-Leu-Gln-Asp-Ile-Leu-Ser-Arg-NH2

Purity: >98%

 

Bacterial Endotoxins: < 5EU/mg

 

Introduction:

CJC-1295 without DAC is a tetrasubstituted 30-amino acid peptide hormone, primarily functioning as a growth hormone releasing hormone (GHRH) analog.

One of the advantages of CJC-1295 over traditional GHRH or rHGH is its ability to bioconjugate with serum albumin, thus increasing its half-life and therapeutic window. It accomplishes this by using protecting groups around the amino acids of GHRH typically susceptible to enzymatic degradation.

 

Clinical Research was first conducted for CJC-1295 during the mid-2000s. The objective of the peptide was to treat visceral fat deposits in obese AIDS patients, as increased levels of exogenous hgH are presumed to increase lipolysis (fat loss). The clinical research was ultimately successful for most research subjects.

 

CJC-1295 is a tetrasubstituted peptide analogue of GHRH with D-Ala, Gln, Ala, and Leu substitutions at positions 2, 8, 15, and 27 respectively. These substitutions create a much more stable peptide with the substitution at position 2 to prevent DPP-IV cleavage, position 8 to reduce asparagine rearrangement or amide hydrolysis to aspartic acid, position 15 to enhance bioactivity, and position 27 to prevent methionine oxidation. These substitutions are key in increasing the overall half life of CJC-1295 but there lies an even greater reason as to why the half life has been extended from ~7 minutes to greater than 7 days! Bioconjugation is a relatively newer technology that takes a reactive group and attaches it to a peptide, which in turn reacts with a nucleophilic (usually a partially negative molecule) entity found in the blood to form a more stable bond. Albumin, one of the most abundant substances in the human body is chosen as the nucelophile by this particular peptide thanks to a Cys34 thiol group that attracts it. By combining the tetrasubstituted GHRH analogue with maleimodoproprionic acid using a Lys linker, you create a GHRH peptide with a high binding affinity for albumin. Once the CJC-1295 molecule has attached itself to albumin, it is given an extended half life and bioavailability thanks to the albumin preventing enzymatic degredation and kidney excretion. In fact, bioconjugation is so effective that there was less than 1% of CJC-1295 left unreacted in vivo and over 90% was stabilized after subQ admin. This means that you get more of what you paid for working for you. There was no DPP-IV degredation observed on CJC-1295 in any of the various experiments conducted.

 

Due to the extremely long half life of CJC-1295 it is plausible for researchers to use this peptide once per week with outstanding cjc 1295 results. Various experiments have been conducted to test the effectiveness of CJC-1295 in vivo and the Journal of Clinical Endocrinology & Metabolism has reported dose-dependent increases in mean plasma GH concentrations by 2-10 fold for more than 6 days and increased IGF-1 concentrations 1.5-3 fold for 9-11 days after a single injection! Not only that but they proved the mean half life to be 5.8-8.1 days and after multiple doses showed mean IGF-1 levels remained above baseline for up to 28 days following! No serious adverse reactions were reported in any group.

 

The Result of Such Process Increases

Because CJC-1295 No DAC has been shown to boost GHRH1-29's half-life, scientific study based on animal test subjects has determined that the peptide's presence can play a vital role in boosting specific functional processes, especially those that relate to protein synthesis. Some of the conceived benefits that the peptide has been linked to include a more efficient means of breaking down adipose tissue, an increase in muscular and skeletal tissue growth, an increase in bone density, and a boosted immune system. It has also been theorized that the peptide can be responsible for improving deep sleep, since that is the period where most protein synthesis occurs.

 


Purely for Scientific Research

Despite the fact that there has been plenty of research on CJC-1295 No DAC in relation to how it functions and the benefits that can be derived from such functionality, it should be emphasized that the peptide is still just intended for scientific study at this point in time. Because of this, any findings or observations relating to CJC-1295 No DAC should exclusively be the product of study performed in a strictly contained environment such as a medical research facility or a laboratory.

 
 
 

 

Related products:

Peptides Proteins Steroids Powder
GHRP-2 IGF-1 LR3 17a-Methyl-1-Testosterone
GHRP-6 IGF-1 LR3 Anastrozole (Arimidex)
CJC-1295 with DAC IGF-1 DES Boldenone
CJC-1295 NO DAC Follistatin Boldenone undecylenate (EQ)
HGH176-191 HGH Clomiphene Citrate(Clomid)
PT-141 HCG Tamoxifen Citrate
Thymosin β4 (TB500) EPO Nolvadex
Ipamorelin HMG Sildenafil(Viagra)
Melanotan-II (MT-II)   Tadalafil (Cialis)
Melanotan-I (MT-I) SARM Letrozole (Femara)
PEG-MGF MK-2866 (Ostarine) Exemestane(Aromasin)
MGF Andarine (S4) Formestane
Hexarelin GW-501516 (Cardarine) Mesterolone(Proviron)
Sermorelin S-23 Methandrostenolone (Dianabol)
Triptorelin LGD-4033 (Ligandrol) Methenolone Acetate
Gonadoreline LGD-3303 Methenolone Enanthate
Selank MK-677 (Ibutamoren) Turinabol
BPC-157 SR9009 Nandrolone decanoate
Oxytocin SR9011 Nandrolone phenylpropionate
DSIP RAD140 Oxymetholone (Anadrol)
GHRH YK-11 Stanozolol Coarse (Winstrol)
Tesamorelin Aicar Stanozolol Micronized (Winstrol)
Epitalon Laxogenin Oxandrolone (Anavar)

 

 

 

Contact Details
Jiangsu Biostronger Technology Co.,Ltd

Contact Person: sales

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)